بالصور : البنك الاهلى يخطف تعادلا قاتلا أمام غزل المحلة فى الدورى

كتب / محمد عوض

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة غزل المحلة بقيادة محمد عوده والبنك الأهلي بقيادة خالد جلال في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك على استاد غزل المحلة، ملعب زعيم الفلاحين.

الشوط الأول
سيطرة ميدانية لغزل المحلة بغية تحقيق هدف مبكرا مستغلا عامل الارض والجمهور أسفر عن تقدم يحيى حامد، لاعب غزل المحلة، بالهدف الأول في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وذلك بضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت في الزاوية اليسرى لمحمود الزنفلي، حارس مرمى البنك الأهلي.

واحتفل يحيي حامد بشكل خاص عقب تسجيله الهدف، وذلك بإظهار اسم لوجي على يده، في لقطة غريبة في احتفال خاص من لاعب غزل المحلة

في الدقيقة الرابعة من زمن الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حصل البنك الأهلي على ضربة جزاء، وذلك بعد لمس إيهاب سمير الكرة بيده ليترجمها محمد هلال هدفًا

وجاء هدف محمد هلال، ليرفع رصيده التهديفي إلى 5 أهداف، ليتقاسم صدارة هدافي الدوري المصري بالتساوي مع أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الأهلي، والذين سجلوا 5 أهداف في البطولة.

الشوط الثاني
جاء دون خطورة تذكر على المرمين، وذلك وسط محاولات من البنك الأهلي تصدى لها دفاعات غزل المحلة، وذلك من أجل الخروج بنقطة التعادل.

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 11 محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، متفوقًا بفارق نقطة عن غزل المحلة الذي يملك 10 نقاط في المركز السادس.

Related posts

Leave a Comment